81 / 100

لماذا الإسلام يشكل خطر؟

لماذا من بين كل الدّيانات الموجودة في العالم اعتبر الإسلام وحده الدّين الخطير ؟؟

لأنّه الدّين الّذي أعرفه أكثر ، لأنني مسلمٌ سابق ، لأنّ ما يهمّني هو العالم الّذي أعيش فيه؛ العالم الإسلامي ، و لأنّني أعتقد أنّ الإسلام هو الدّين الأقوى و الأجدر في الدّيانات الابراهميّة و هو الأكثر تأثيراً على البسطاء و الّذي يعتمد كثيراً على الجّانب العاطفي والرّوحي في النّاس لإقناعهم . لأن الإسلام هو أكثر الدّيانات الشّمولية سعياً للسّلطة على كل الأرض ، و لأنّ الّذين يعتقدون بهذا الدّين هم شعوبٌ جاهلة ومنقطعة على العالم . يستخدم قادتهم العنف اللّفظي والجّسدي لتحقيق أهدافهم وليس لديهم احترام للحياة البشرية.

هكذا كان من أولوياتي كواجبٍ إنساني محاربة الأكاذيب وانتقاد الإسلام الأرثوذكسي ، وأعتقد أن إيقاف هذا الوحش أو هذا المرض المعدي الّذي يؤثر على العقول هو انتصار إنسانيٌ كبير ضدّ جميع الأديان والطّوائف والأيديولوجيات من الكتلة الاستبداديّة ، و أيضاً انتصارٌ للحريّة ، و خطوةٌ كبيرة تجاه الإنسانية المسؤولة التي تستحقها البشرية.

هذا سيفتح الأبواب أمام العالم الإسلامي ليصبح متحضرًا ويخرج من هذا الطّريق المسدود الّذي نحن عالقون به . تخيّلوا العالم الإسلامي بدون الإسلام وأفكاره المريضة والمتخلّفة ودون أي تأثير للدّين على السّياسة و المجتمع والنّاس … أؤكد لكم أنّه مع كل ما لدينا من ثرواتٍ طبيعيّة وأماكن استراتيجيّة ، كشبابٍ يحبون العيش وكعقولٍ يمكنها التّفكير دون أن يمنعهم الإسلام … تخيلوا ذلك بدون كل ذلك وصدّقوني أننا سنعيش الجّنة على الأرض. الإسلام يمنعنا من ذلك بكل الوسائل الممكنة والمستحيلة الّتي يسيطر بها على العقول و النّفوس .

اقرأ ايضًا : 03 – هل القدر كذبةٌ أم حقيقة؟

Pin It on Pinterest