fbpx
Pourquoi toute cette haine envers l'islam ?

لماذا كل هذه الكراهية للإسلام؟

ليس لدي أي كراهية للإسلام ولا لأي دينٍ أو مذاهب أخرى. ربما يرى الكثير من الناس أنني أكره الأديان، ولكن الحقيقة مخالفة لذلك تمامًا. نعم لدي خوف من الإسلام وأخشى الأفكار التي ينشرها والتي يعتقد بها الكثيرون على أنها حقائق مطلقة ومقدسة ويجب الامتثال لها.

لدي خوفٌ كبير أيضاً من علماء الإسلام الذين نشروا ومازالوا ينشرون الأكاذيب التي تعتبرها الجماهير حقيقة، وأخشى أن يتبع الناس هذه الأفكار المدمرة ويوقعون أناساً آخرين في جحيم هذه الأفكار؛ فؤلائك الذي يدعون لهذه الأفكار على أساس أنّها حقيقةٌ إلهية، يستخدمون أساليب غير منطقية ومغالطات تجعل العقول تتحجر ولا يمكن أن تفكر بشكلٍ سليم.

أخشى من هذه العقلية التي هي سبب تأخيرنا وتعاستنا على هذه الأرض …

نعم، لدي خوف كبير من الأفكار التي تروجها الأديان وخوف من علماء هذه الأديان، و لكني لا أعتقد أنه يصل إلى مرحلة الكراهية والحقد، لا أعتقد شخصياً على الرغم من أن الكثير يتهمني بذلك.

بالنسبة لي تأتي الكراهية من عدم المعرفة بالشيء، فالإنسان يكره عندما يكون جاهلاً بالأمر، أما أنا فإني أتكلم من باب المعرفة في بالإسلام وبالأديان بصفةٍ عامّة، كما وأعرف خطرها على الصحة العقلية السّلمية، وأعرف أسلوب علماء الدين لتحجير العقول، لهذا أنتقد الأديان و الإسلام لكي يفكر ويعلم من له ذرة من المنطق فقط.

محمد كريم العبيدي

Pourquoi toute cette haine envers l’islam ?

Non je n’ai aucune haine contre l’islam ni contre aucune autre religion ou secte. le mot haine je n’aime pas, peut être beaucoup voient que j’ai une haine mais la réalité est tout autre que ça, oui j’ai une phobie de l’islam et j’ai une peur des idées qu’il propage et que beaucoup croient comme des vérités absolues.

J’ai une peur énorme des oulémas de l’islam qui propagent des mensonges que la masse considère comme des vérités. J’ai une peur de voir des gens suivre et tomber dans les pièges des personnes qui se disent défendre l’islam et appellent à la vérité divine en utilisant des méthodes mal saines qui bloquent les esprits et interdisent les hommes qui croient en cela d’évoluer.

J’ai peur de cette mentalité qui est la cause de notre retard et de notre malheur sur cette terre ….

Oui j’ai une grande phobie de l’islam orthodoxe archaïque majoritaire et totalitaire mais je ne crois pas que ça atteint le stade d’une haine ou rancune, non je ne crois pas personnellement malgré que beaucoup m’accusent de ça.

Pour moi la haine vient du non savoir par contre moi je connais très bien l’islam donc je ne peux pas le haïr.

Mohamed Karim Labidi

عن محمد كريم العبيدي

محمد كريم العبيدي أمازيغي تونسي مقيم بهولندا،مسلم سابق اتبع الان الإيمان الإلحادي على حسب الغنوصية، اتجاهي السياسي نصف تكنوقراط.

شاهد أيضاً

لا حرية مع الإسلام

أن يعتقد إنسانٌ عاقل في القرن الواحد والعشرين أنّ هناك حريةٌ مع الإسلام فهو معادة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: